رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فضيحة" هروب الفضالى بعد كشف كذب الشحات

الشارع السياسي

الأحد, 28 أغسطس 2011 23:56
كتب – محمد معوض وأحمد حمدى وآيات عزت:

افتعل أحمد الفضالى رئيس حزب السلام ومحامى أحمد الشحات (مُدعى إسقاط العلم الإسرائيلى من أعلى مبنى السفارة) مشاجرة مع أسامة عز العرب شاهد العيان الذى كذَّب ادعاءات الشحات أثناء تسجيل حلقة برنامج 90 دقيقة أمس الأحد

عندما أكد عز العرب أن مصطفى كامل هو من أنزل العلم باعتراف الشحات خلال مكالمة تليفونية سجلها عز العرب وأذيعت خلال الحلقة.
الفضالى اقتحم الاستوديو عندما شعر بضعف موقف الشحات وتوتره أثناء متابعته الحلقة من

"الكونترول روم" قبل أن يأخذ دوره فى الدخول ووجه كلامه بحدة لمقدم البرنامج مستنكراً كيف يجلس الفضالى صاحب التاريخ السياسى الطويل فى "الكونترول رووم"، واصفاً عز العرب بأنه – شخص من الشارع – على حد قول الفضالى .
وهو مادفع عز العرب للرد بأنه لا يشرفه أن يلتقى بشخص شارك فى معركة الجمل، وسأله عن تمويلات القذافى ولماذا
قام الفضالى بعقد مؤتمر صحفى لمناصرة القذافى بفندق شيراتون القاهرة، وهو ماجعل الفضالى يتوتر بشدة، مؤكداً أنه لم يشارك فى معركة الجمل وهو جاء فقط ليضع حلاً توافقياً فى قضية إنزال العلم، مشدداً على أن كل من شارك فى هذه العملية بطل, ومدَّ الفضالى يده لمصافحة عز العرب الذى رفض المصافحة، مؤكداً أنه لن يضع يده فى يد من شارك فى قتل الثوار.
الفضالى عاد إلى "الكونترول روم" لمتابعة الحلقة مع نجليه اللذين حضرا بصحبته، ورفض المشاركة في الحلقة، وطلب أمن مدينة الإنتاج الإعلامى لتأمين خروجه هو والشحات عقب انتهاء التسجيل.

أهم الاخبار