عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

6 إبريل تعلق اعتصامها أمام سفارة إسرائيل

أعلنت حركة شباب 6 إبريل، تعليق اعتصامها وتظاهراتها المستمرة منذ أسبوع كامل، أمام السفارة الإسرائيلية،

وأمام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية.

وأرجعت الحركة سبب تعليق الاعتصام بعد ان تحققت رسالتها للعدو الصهيوني والإدارة الأمريكية من أن الإرادة الشعبية تستطيع فرض إرادتها علي أحد، طالما أقر الشعب ذلك، بعد ان خرج الشباب من أجل الدفاع عن دماء إخواته الذين سقطوا في سيناء.
وأكدت الحركة أن هذا التعليق هو لإتاحة الفرصة أمام المجلس العسكري والحكومة والدبلوماسية المصرية للعمل من اجل استراجع حقوق شهدائنا وفرض الإرادة المصرية علي إرادة العدو الصهيوني، وانتظارا لنتائج التحقيق المشترك الذي سيفضح أكاذيب الملعون إيهود باراك.
وتؤكد الحركة تمسكها بمطالبها التى تتمثل فى  الاعتذار الواضح والكامل من الصهاينة لمصر حكومة وشعبا وشهداء، بالإضافة للتحقيق المشترك، حتي يتضح للعالم كله كذب الحكومة الصهيونية، وألاعيبها القذرة التي لن تنجح مع الشعب المصري،

وكذلك طرد السفير الإسرائيلي وإغلاق السفارة الإسرائيلية، وإلغاء اتفاقيات الكويز وكل الاتفاقيات التجارية مع العدو الصهيوني، وتعديل اتفاقية كامب ديفيد اللعينة بما يضمن للقوات المصرية السيطرة على اراضيها بما فى ذلك المنطقة (ج)وشريط الحدود مع فلسطين المحتلة.
كما أكدت تمكسها بمطالبة الحكومة بإنشاء سوق حرة مع قطاع غزة في نقطة معبر رفح المحاصر، بما يضمن إدخال كافة السلع التي يريدها قطاع غزة، لنضمن كسر الحصار الإسرائيلي، ودعما للمقاومة الفلسطينية.

أخبار ذات صلة:

"6ابريل" تطالب برحيل الناتو عن ليبيا

استمرار التظاهر أمام السفارة حتى الفجر

فيديو.مشادة بين الجيش ومظاهرة متوجهة للسفارة