رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب القوي السياسية عن إفطار عبدالرحمن

شارك عدد كبير من قيادات الجماعة الاسلامية فى حفل الإفطار المقام أمام السفارة الامريكية للتضامن مع د. عمر عبد الرحمن المسجون حاليا في السجون الأمريكية، للمطالبة بالإفراج عنه.

ومن بين الكوادر التي شاركت في الإفطار د. صفوت عبد الغني واسماعيل ممدوح محامي الجماعة الاسلامية، وعمرو مرسي محامي د.عمر عبد الرحمن، والداعية الاسلامي صفوت حجازي.

وتغيبت عن افطار التضامن مع عبد الرحمن القوي السياسية والوطنية التي تم دعوتها من جانب اسرة الشيخ ،وقام الحضور بأداء صلاة المغرب قبل الإفطار وأمهما نجل الشيخ عمر عبد الرحمن، عبد الله.

وأكد ممدوح إسماعيل محامي الجماعات الاسلامية لـ"بوابة الوفد" أنه جاء اليوم علي مائدة د. عبد الرحمن للتضامن معه حيث ان المجلس العسكري والحكومة المصرية تقاعست في اتخاذ إجراءات حاسمة مع الولايات المتحده الامريكية للإفراج عنه.

من جانبه أشار الداعية الاسلامي صفوت حجازي الي أنه لا يجوز

أن تكبت حرية أي مصري سواء كان مسلما او نصرانيا بدون وجه حق فى سجون الولايات المتحدة متسائلا:هل هناك أمريكي تم سجنه فى مصر وتخلت عنه الولايات المتحده مثلما تفعل أمريكا الآن.

من ناحيته كشف د. عبد الله عمر عبد الرحمن، أنه من خلال اتصال هاتفي مع والده منذ أيام أكد له أن حالته الصحية تتدهور يوما بعد يوم، مطالبا القوات المسلحة المصرية والحكومة بسرعة التدخل لعودته لمصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Z7CBYNHyptQ

موضوعات ذات صلة:

 اعتصام أسرة عمر عبد الرحمن أمام السفارة الأمريكية

 

فيديو.. شقيقة الشيخ عمر عبد الرحمن تطالب بالإفراج عنه