رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كامل :رفع معاش المحامين أول اهتمامى

أعلن الدكتور محمد كامل عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ترشحه لمنصب نقيب المحامين خلال المؤتمر الصحفي

الذي عقده أمس بمقر مكتبه بالدقي. وقال كامل خلال المؤتمر إن ما دفعه لخوض غمار المنافسة علي منصب النقيب رياح الغيير التي هبت علي مصر بعد ثورة يناير موضحًا أنه سيعمل من أجل اعادة النقابة لوضعها واطارها الطبيعي وتغيير صفة النقابة من عمالية إلي نقابة مهنية والمشاركة في سن القوانين التي تحتاجها مصر خلال الفترة المقبلة، ودعم استقلال القضاء، بالاضافة إلي تعديل قانون المحاماة واضافة بند يتيح للمحامي أن يحضر وجوبيا مع المتهم في تحقيقات الشرطة. وكذلك رفع المعاش الخاص بأعضاء النقابة. ونفي كامل أن يكون أعلن ترشحه بعد مفاوضات مع جماعة الإخوان المسلمين لدعمه قائلاً: اقسم بالله لا أعلم موقف الإخوان من

الترشيح ولكن إذا انتخبوني فأهلا بهم وأنا أسعي لكسب دعم الجميع مضيفًا اهلا بسامح عاشور وحمدي خليفة داعمين لي إذا لم يكن ذلك مؤثرًا علي قراراتي. وأوضح كامل أنه لم يكن متواجدًا علي الساحة النقابية خلال الفترة الأخيرة لأنه لا يريد المزايدة علي أحد لأنه لم يكن هناك فائدة من التواجد والظهور بسبب قمعية النظام السابق.
وأشار إلي أن عدم تحديد اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات النقابة موعدا لإجراء الانتخابات خطأ قانوني يجب تجاوزه حتي لا تسبب قلقًا لدي المحامين.