رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كامل" يعلن ترشحه لمنصب نقيب المحامين

أعلن الدكتور محمد كامل عضو الهيئة العليا لحزب الوفد عن ترشحه لمنصب نقيب المحامين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر مكتبه بالدقي .

وقال كامل خلال المؤتمر إن ما دفعه لخوض غمار المنافسة علي منصب النقيب رياح التغيير التى هبت علي مصر بعد الثورة موضحا أنه سيعمل من اجل اعادة النقابة لوضعها وإطارها الطبيعى وتغيير صفة النقابة من عمالية الي نقابة مهنية والمشاركة في سن القوانين التى تحتاجها مصر خلال الفترة المقبلة, ودعم استقلال القضاء, بالاضافة الي تعديل قانون المحاماة  واضافة بند يتيح للمحامى ان يحضر وجوبيا مع المتهم في تحقيقات الشرطة. وكذلك رفع المعاش الخاص بأعضاء النقابة.

ونفي كامل أن يكون قد اعلن ترشحه بعد مفاوضات مع جماعة الاخوان المسلمين لدعمه قائلا: " اقسم بالله لا اعلم موقف الاخوان من

الترشيح ولكن اذا انتخبوني فأهلا بهم ولن اسعى لكسب دعم الجميع, مضيفا: "اهلا بسامح عاشور وحمدى خليفة داعمين لي اذا لم يكن ذلك مؤثرا علي قراراتى" .

وأوضح كامل أنه لم يكن متوجدا علي الساحة النقابية خلال الفترة الاخيرة لانه لا يريد المزايدة علي احد لانه لم يكن هناك فائدة من التواجد والظهور بسب قمعية النظام السابق .

واشار الي أن عدم تحديد اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات النقابة موعدا لاجراء الانتخابات خطأ قانونى يجب تجاوزه حتى لا تسبب قلقا لدى المحامين.