رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النجار :"الطريق الثالث" بديل للاستقطاب بين الليبراليين والإسلاميين

أكد الدكتور مصطفي النجار وكيل مؤسسي حزب  العدل أن الطريق الثالث الذي تم إعلانه من قبل حزب العدل من أجل وأد الاستقطاب والفتنة بين الإسلاميين والليبراليين خاصة بعد التحالفات التي تم الإعلان عنها مؤخرا فيما بين كل منهما .

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "رمضان بلدنا" مساء اليوم الثلاثاء علي فضائية أون تي في أن الطريق الثالث هو ألا نتحالف مع أي من الليبراليين أو الإسلاميين في الانتخابات التشريعية المقبلة خاصة وأنها ستشهد معارك كبيرة بعد توعد كل منهما للآخر.

وأشار إلي أن الشعب المصر ي عاني كثيراً من هذا الاستقطاب حيث يضر بجموع الشعب بأكمله، مشيرا إلي أن هذا الطريق الذي سيسلكه الحزب من أجل تمثيل الوسطيين في الشعب المصر ي  وللتعبير عنهم وقمنا باستطلاعات شعبية علي هذا الاقتراح فلاقي ترحيباً من الجموع .

 

وطالب جموع القوي السياسية أن تتلاحم وتتكامل  لأن مصر لا تحتاج للتنافس الحزبي بسبب اللحظة  الاستثنائية التي تمر بها حيث يجب أن نتعالي عن المصالح الحزبية والشخصية لأننا نرسم ملامح مستقبل جديد .

ويذكر أن حزب العدل أعلن اليوم عن تكوين "قائمة الطريق الثالث" لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة لإرساء التيار الوسطى المصرى فى مواجهة ما وصفوه بـالاستقطاب السياسى بين التحالفات الانتخابية، ويأتى ذلك بعد قراره بعدم المشاركة فى أى من التحالفات الموجودة حالياً على الساحة السياسية من بينها الكتلة المصرية والتحالف الديمقراطى من أجل مصر.