رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاق الحملة الرسمية لدعم عمرو موسى بالبحيرة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 23 أغسطس 2011 18:34
كتبت- غادة الدسونسى:

نظمت الحملة الرسمية لدعم ترشيح عمرو موسى رئيساً لمصر بمحافظة البحيرة اليوم الصالون السياسي الأول تحت شعار " إتكلم" و الذي فتح الباب أمام المواطنين للتعرف على أرائهم و مقترحاتهم تجاه مطالبهم و مشكلاتهم .

 بدأ الصالون بكلمة ترحيب من المحاسب أحمد عوف المنسق العام للحملة بالبحيرة والذى اكد أن البرنامج الانتخابي للحملة لابد وأن يتضمن  حلولا لهموم و مشاكل المواطنين  وأن موسى يعي تماماً أن أمامه عملية إصلاح كبيرة و أنه يؤمن

بمبدأ المواطنة وأن كل من يعيش على أرض مصر له كافة الحقوق وعليه كافة الواجبات وأن نجاح المجتمع المصري مرتبط بالعمل والجدية وحسن الإدارة والإخلاص للبلد .

 ثم تحدث الحضور عن آرائهم تجاه العديد من المشاكل التي يعيشون فيها في مجتمعهم وذكر أحمد مؤمن طالب جامعي أنه يرى أنه يجب على الرئيس القادم أن يعمل من أجل 23 مليون مواطن

يقطنون العشوائيات بينما أكد أحمد البنا من أبناء كفر الدوار على ضرورة تشغيل مصانع كفر الدوار لما سوف تدره من إنتاج وربح للدولة.

في حين قالت نسرين رياض من إيتاي البارود أنها تجد  في المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر حالاً لمشكلة البطالة، وشرح رامي معوض ان اصلاح فساد المحليات هو بداية الإصلاح الصحيح لمشاكل المجتمع .

كما تحدث العديد من الحضور على العديد من المشكلات في مقدمتها النظافة و تحسين التعليم و رفع جودة المنشآت و الخدمات الصحية ، و القضاء على الفساد الإداري بمؤسسات الدولة و غيرها من المشكلات التي تمس حياة المواطن اليومية.

أهم الاخبار