حمزة يهدد إسرائيل بمليونية عربية

الشارع السياسي

الاثنين, 22 أغسطس 2011 18:13
حمزة يهدد إسرائيل بمليونية عربيةممدوح حمزة مؤسس المجلس الوطنى

دعا الدكتور ممدوح حمزة مؤسس المجلس الوطني لوقفة احتجاجية علي حدود سيناء وتنظيم مليونية عربية تتجه إلى القدس رداَ علي الأحداث التي شهدتها سيناء مؤخرأ.

وطالب "حمزة" في تصريح خاص لـ " بوابة الوفد" المجلس العسكري إعلان طرد السفير الاسرائيلي رسميأ وسحب السفير المصري من تل أبيب تلبية لرغبة الشعب.

كما طالبه بتحديد نقطة معينة علي الحدود السيناوية يطلق عليها "النقطة البيضاء" لعمل وقفة احتجاجية تضم 100 شخص يتحركون من

القاهرة في 20 اتوبيس يتحمل حمزة  نفقاتها كاملة.

وأشار حمزة إلي أن عدم الاستجابة لهذه المطالب المشروعة من قبل العسكري قد يؤدي لدخول المتظاهرين في اعتصام مفتوح أمام السفارة الإسرائيلية.

وحذر حمزة الجيش الاسرائيلي من الاستمرار في الممارسات التي كان يقترفها خلال عهد مبارك الخائن – على حد وصفه - , مشيرا الى انه فى حالة

عدم توقفها عن اعتداءاتها المتكررة علي الحدود المصرية وقطاع غزة فإنه سينظم مليونية عربية مشتركة تحت شعار " اطلب تلاقي 80 مليون فدائي " تتحرك من مصر وينضم إليها مشاركون من جميع الدول العربية المجاورة .

وطالب حمزة  التيارات الاسلامية برفع يدها عن سيناء مشيرا الى وجود علاقة بين اعتداءات سيناء وما حدث في العريش مؤخرأ -حسب قوله- .

 وأشار إلي ضرورة ان يعى الجانب الصهيوني الدرس جيداَ ويدرك مدي التوحد والتلاحم بين الجيش والشعب المصري الأمة العربية بأكملها , مشددا على عدم التوانى والتهاون في دماء أبناء مصر

أهم الاخبار