رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد الإسكندرية يدعو للثأر من الصهاينة وقطع الغاز

الشارع السياسي

الأحد, 21 أغسطس 2011 13:37
الاسكندرية – شيرين طاهر وأميرة عوض :

نظم حزب الوفد بالإسكندريه مسيرة حاشدة اليوم عقب صلاة الظهر امتدت من أمام مقر الحزب بشارع النبي دانيال إلي ميدان سعد زغلول , للتنديد بالإعتداءات الإسرائيلية علي الحدود المصرية بسيناء واستشهاد ضابط وثلاثة جنود.

وصرح رشاد عبد العال عضو لجنة الوفد بالإسكندرية أن ماتم من الكيان الصهيوني هو جريمة بكل المقاييس وتستوجب رد فعل شديدا من حكومة الثورة وليس الأمر

مجرد بيانات فقط .
وشدد محسن حماد سكرتير مساعد الوفد بالإسكندرية علي ضرورة قطع العلاقات بالكيان الصهيوني والعمل علي إلغاء اتفاقية كامب ديفيد التي باتت لا تصلح بعد الثورة وبعد هذه الجريمة التي تكررت في عهد النظام البائد – على حد قوله - .
وندد صبري السيد سكرتير مساعد الوفد
بالإسكندرية بما فعله الجانب الصهيوني , مطالبا المجلس العسكري بسحب السفير المصري فورا وطرد السفير الإسرائيلي وقطع الغاز عن الصهاينة.
وأكد بهاء الدين محمد سكرتير مساعد لجنه شباب الوفد بالإسكندرية علي أن شباب الثورة لن يصمت علي ماتم خاصة , قائلا " بيان حكومة شرف لم يشف غليل الثوار وذكرنا ببيانات المخلوع وحكومته ".
ردد المتظاهرون هتافات "هو مطلب واحد للجماهير قفل السفارة وطرد سفير ، دم المصري مش رخيص ، وياشهيد نام وارتاح الثوار حيواصلوا الكفاح " .
 

أهم الاخبار