رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوالفتوح: سأعرض فكرة المشروع الإسلامي الحضاري

الشارع السياسي

السبت, 20 أغسطس 2011 13:44
أبوالفتوح: سأعرض فكرة المشروع الإسلامي الحضاريد. عبدالمنعم أبوالفتوح
المنيا - أ ش أ:

هاجم د. عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية محاولات تقسيم المصريين وإثارة الفتنة بينهم واستقطابهم في اتجاهين متضادين يهاجم كل منهم الآخر على أساس كاذب ، ومحاولات البعض غرس فكرة الاسلاميين الراغبين فى دولة دينية وآخرين ينشرون فكرة الليبراليين واليساريين المهاجمين للاسلام وكل منهم كاذب وعلينا أن نقف أمام تلك الفتنة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهير الذي عقده المرشح المحتمل للرئاسة بقرية نزلة سمهان والذي بدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء مصر

على الحدود المصرية الإسرائيلية وقال أبو الفتوح إن علينا أن ندعم السلطة التى ستصل للحكم بانتخابات نزيهة ونقف خلفها لتحقيق الأهداف التي سعى اليها المصريون .

وأضاف قائلا إنه لا يرغب في أن يصل للرئاسة بقدر رغبته في عرض فكرة المشروع الاسلامي الحضاري على الجميع ، وليكن اختيار المصريين حقا لهم ليصل من يستحق للرئاسة، مؤكدا ضرورة توعية المواطنين قبل

الانتخابات البرلمانية والرئاسية حتى لا يحدث أي شكل من أشكال التمييز أثناء التصويت سواء للدين أو القبلية أو أي شكل آخر ليكون البرنامج الانتخابي هو العنصر الأساسي للتصويت .

وأكد دعم وثيقة الازهر رغم رفضه محاولة فرض أي مبادىء دستورية على الشعب دون استفتاء .

كان أبو الفتوح قد بدأ زيارته بافتتاح مقر حملته الانتخابية بمدينة المنيا وعقد جلسة مع أعضاء حملته من المنيا وأسيوط ، ثم توجه إلى قرية نزلة سمهان بمركز ديرمواس بدعوة من إحدى الشخصيات البارزة هناك وعقد مؤتمرا شعبيا بالقرية ، وبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الحدود المصرية .

أهم الاخبار