رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحملة الشعبية" تطالب العسكري بطرد السفير الإسرائيلي

طالبت الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير بالإسكندرية "لازم" المجلس العسكرى بطرد  السفير الإسرائيلى من مصر وسحب السفير المصرى لدى إسرائيل ووقف تصدير الغاز للكيان الصهيونى وكل أنواع التطبيع التى كان يتبعها النظام السابق الساقط وذلك فى بيانصادر لهم اليوم "الجمعة" لنعى شهداء مصر على الحدود ضباط وأفراد من قواتنا الباسلة.

وقال البيان: "نطالب المجلس العسكرى باتخاذ خطوات جادة وصارمة تجاه العدو الصهيونى بداية من وقف كل أعمال التطبيع وطرد السفير الإسرائيلى واستدعاء السفير المصرى ووقف تصدير الغاز المصرى تماما".

كما حذر البيان العدو الإسرائيلى من عاقبة هذه الأعمال التى وصفها بـ"الإرهابية" على الحدود المصرية الإسرائيلية بين طابا وإيلات والتى راح ضحيتها ضابط ومجندان شرطة .  

وأكدت الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير فى بيانها على أن أبناء

مصر لن يفرطوا فى دماء شهدائنا على الحدود وفى الأراضى الفلسطينية والذى جاء فيه "أن من ضحوا بدمائهم من أجل إنهاء عصر الظلم والاستبداد فى ثورة يناير لن يتوانوا عن بذل الغالى والرخيص حفاظا على تراب هذا الوطن العظيم". 

وفى سياق متصل دعا البيان كل القوى السياسية الى التوحد لمواجهة الأخطار على الساحتين الداخلية و الخارجية مؤكداً على أهمية وضرورة التوافق لكى نعبر هذه المرحلة الخطيرة بأمان مؤكدين أننا لا نملك رفاهية الاختلاف فى هذا الوقت العصيب.