رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يحيى عزمي يخلع "بنطلونه" لخبيرة "العدل"

الشارع السياسي

الخميس, 18 أغسطس 2011 15:14
كتب ـ يوسف الغزالي:

تحقق النيابة العامة في بلاغ يتهم اللواء يحيي عزمي شقيق زكريا عزمي المحبوس علي ذمة قضايا فساد بضرب خبير «الكسب غير المشروع» وخدش حياء خبيرة بالجهاز ومحاولته خلع بنطلونه أمامها أثناء قيامهما بعملهما بمعاينة فيلا «عزمي» بالتجمع الخامس.

 وأكد البلاغ المقدم من الخبيرين بإدارة «الكسب غير المشروع» للمستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أن يحيي عزمي تطاول علي الخبيرين من الكسب غير المشروع، وحاول منعهما

من ممارسة عملهما المكلفين به من قبل الجهاز.

وكشف البلاغ عن توجه الخبيرين لفيلا المتهم زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق بالتجمع الخامس في مأمورية سرية بصحبة سكرتير تحقيق ومصور وزارة العدل في الثالثة من ظهر الأحد الماضي.

وأضاف الخبيران أن «بهية حلاوة» زوجة زكريا عزمي قامت بفتح باب الفيلا لاستكمال المأمورية عملها

المكلفة به من قبل المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع قبيل إصدار قرار إحالة «عزمي» للجنايات بساعات وسمحت لأعضاء المأمورية بأداء عملها في جرد ومعاينة الفيلا.

وأكد الخبير المهندس أحمد عبداللطيف انه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل يحيي عزمي بضربي بوكس بجانب وصلة من سب الدين وسيل من الشتائم واتهم يحيي عزمي بخلعه للبنطلون ومحاولة التجرد من ملابسه الداخلية لخدش حياء زميلتي بالمأمورية مهدداً إياها بجرح كرامتها وحيائها، إلا أن أفراد حراسته قاموا بمنعه من استكمال هذا المشهد المزري.

أهم الاخبار