رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شوبير: سائقى "نصاب".. وزوجته تبتزنى

 نفي أحمد شوبير - الإعلامي الرياضي الشهير وعضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى المنحل-  صحة البلاغ الذي تقدمت به حنان زوجة سائقه قائلأً:" حقيقة الواقعة أن سائقى الذي يعمل لدي منذ أربع سنوات متزوج ولديه أطفال وفوجئت به يتزوج هذه السيدة -التي قدمت ضدي البلاغ- علي زوجته الاولي والتي تعرف عليها خلال حملتي الانتخابية بطنطا فوقفت في وجهه حتي لا يتزوج علي أم أولاده، لكن لم أمنعه.
وأضاف شوبير أن "السائق بعدما تزوج منها كان دائم الاقتراض مني بمبالغ كبيرة آخرها 4500 جنيه فطلبت من زوجتي أن تأخذ عليه وصل أمانة قبل أن تعطيه المبلغ حتي لا يماطل في دفعه مثل كل مرة ويلتزم برده في موعد محدد".
وأضاف- في اتصال هاتفي لـ" بوابة الوفد " - إنه فوجئ بزوجة

سائقه تحضر الي منزله وتطلب من زوجته إيصال الأمانه وحينما رفضا- شوبير وزوجته- قامت بإرسال رسائل سب وقذف في حقهما وقامت بنشرها علي صفحتها على الفيس بوك وآخر رسالة منها هددتهما بفضيحة كبيرة، مشيرا إلى أن هذا كل ما حدث .
وكانت زوجة سائق شوبير قد تقدمت ببلاغ إلى نيابة العجوزة أمس بإشراف محمود الحفناوى القائم بأعمال المحامى العام لنيابات شمال الجيزة ضد شوبير تتهمه فيه بالتحرش بها وعرضه ممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مالى.

 روابط ذات صلة

بلاغ: زوجة سائق "شوبير" تتهمه بالتحرش