إجراءات مشددة لتأمين نقل مبارك

الشارع السياسي

الأحد, 14 أغسطس 2011 13:25
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

كثفت أجهزة الأمن من إجراءاتها الأمنية على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي لتأمين عمليات نقل الرئيس المخلوع حسني مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مقر أكاديمية الشرطة لاستئناف جلسات المحاكمة والمقررة غدا الاثنين.

ودفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات من السيارات والمصفحات التابعة لقوات الامن على طول الطريق من الاتجاهين. وتم تشديد عمليات التفتيش على السيارات المارة بمحطة تحصيل الرسوم بالإسماعيلية للحركة القادمة والمتجهة الى القاهرة  .

وتقول مصادر أمنية  إن عناصر القوات المسلحة تقوم بتأمين المستشفى العسكري من الداخل وتختص بتأمين عمليات دخول وخروج المرضى وذويهم من وإلى المستشفى، حيث يتم

التأكد من هوية جميع القادمين للمستشفى بتحقيق الشخصية حفاظا على استقرار الحركة  وسير العمل بانتظام وعملية علاج المرضى.

وفي نفس السياق شنت مباحث المرور بالإسماعيلية حملات أمنية مكثفة بأحياء وشوارع مدينة الإسماعيلية الرئيسية مساء أمس السبت  للكشف عن هوية سائقي السيارات الأجرة والملاكي حيث انتشرت قوات الامن وعدد من القيادات الامنية بشكل مكثف بالميادين العامة وعلى مداخل ومخارج مدينة الاسماعيلية.

وفرضت أجهزة الأمن بالإسماعيلية إجراءات أمنية مشددة على مدخلي  كوبري قناة السويس ونفق الشهيد احمد

حمدي  القادم والمؤدي الي سيناء بعد التهديد من قبل مجهولين بشن هجمات جديدة على المقارات الأمنية بالعريش، حيث  يتم التدقيق في هويات السيارات والأشخاص، ويتم توقيف المشتبه بهم، كما يتم إخضاع أي سيارة لا يقودها صاحبها إلى فحص دقيق بعد إرسال بياناتها عبر الهاتف للكشف عنها بمديرية امن الاسماعيلية.

وتقوم قوات الجيش بزيادة عدد الحواجز الأمنية على طول الطريق بدءا من مدينة القنطرة شرق التابعة لمحافظة الإسماعيلية وحتى مدينة العريش، وتم تدعيم هذه الحواجز بعربات مدرعة إضافة إلى عدد كبير من أفراد الشرطة العسكرية لفحص هويات جميع المسافرين وتسجيل أرقام السيارات القادمة إلى سيناء.

أخبار ذات صلة

فيديو.. الأسطى زلطة يزور مبارك في المستشفى

محامي الشهداء يطلب مراسلات "الكبار"

1700محام تطوعوا للدفاع عن مبارك :

أهم الاخبار