رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.نور: رئيس الوزراء "ضيف شرف"

 أكد د أيمن نورمؤسس حزب الغد والمرشح لرئاسة الجمهورية أن الفترة القادمة من المحتمل أن تشهد تنسيقا بينه وبين أحد المرشحين أو الجماعات وأنه سيطرق أبواب كل الناس وسيطلب تأييد كل الجماعات والأطراف لتأييده كمرشح للرئاسة. جاء ذلك فى المؤتمر الأول للإاحاد المستقل لشباب الثورة بنادى الصيد بمدينة المحلة الكبرى والذى نظمه اليوم عدد من مؤسسى الاتحاد بمحافظة الغربية للتعريف بالاتحاد وأهدافه وتصوراته عن مستقبل مصر مابعد ثورة 25 يناير.
وقال نور إننا كحزب الغد نؤيد وندعم الاعتراف بالدولة الفلسطينية ونندد بالفيتو الامريكى والذى سيصدر فى مواجهة الاعتراف بالدولة الفلسطينية الذى سيتم تقديمها فى سبتمبر القادم، وعلى الولايات التحدة الأمريكية أن تصلح من سياستها ومواقفها فى الشرق الأوسط وخاصة الدولة الفلسطينية والاعتراف بها؛ لأن الحكومة القادمة فى مصر ستكون

وبكل تأكيد ضد الولايات المتحدة الأمريكية ولن تكون عميلا تابعا لها كما كان النظام السابق، وأنه لاخوف على مصر فى الفترة القادمة لأنها سوف ترجع علاقتها القوية بالدول المجاورة .
وأضاف: " وضعنا فى برنامجنا القدرة على الصعود بالحد الأدنى للأجور1200جنيه غدا وليس بعد 5 سنوات وأندد بما يقوله رئيس الوزراء الحالى مستهزئا " ضيف شرف أو عصام شرف"  على حد قوله، واصفا رئيس الوزراء بأنه غير صادق عندما قال سيتم الصعود بالحد الأدنى للأجور خلال 5 سنوات .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=Fah31KnadaY