رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قنديل والغضبان يجهزان فضائية"التغيير"

الشارع السياسي

الأربعاء, 29 ديسمبر 2010 20:56
كتب : محمد القماش

البرادعي وقنديل
كشف الدكتور مصطفى النجار
، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، أن الجمعية بصدد إنشاء قناة فضائية يتولى دراستها السيد الغضبان المتحدث الإعلامي باسم الجمعية, والإعلامى الكبير حمدي قنديل, لأن التواصل مع أعضاء النقابات والعمال وكافة أطياف الشعب المصرى من ثوابت عمل الجمعية .

وحذر النجار من الانفجار العشوائي للمصريين إذا لم تحدث انفراجة سياسية قريبة، مؤكدا أن النظام لن يستطيع تأخير هذا الانفجار لأنه لم يعد يملك ما

يرشي بة الناس من علاوات ومسكنات مؤقتة.

وقال النجار خلال حديثة مع اعضاء "حملة البرادعى رئيسا 2011 " على موقع فيس بوك: "نرفض سيناريو الفوضى ونعمل على تفاديه ونمضى في سعينا فى إحداث التحول الديمقراطي اللا عنيف, ولن يمكننا ذلك إلا بمزيد من العمل وزرع الوعى, وتحريك الكتل الصامتة من الطبقة الوسطى والمتعلمين".

اضاف : "حتى الآن تستطيع المعارضة أن تمثل ضغطا حقيقيا على النظام للتغيير من سياستة ويستجيب لمطالبها, نحن في مرحلة بناء القدرة وتعبئة الموارد حتى نستطيع أن نشكل ضغطا حقيقيا على الأرض عن طريق التوقيع على مطالب التغيير السبعة, فهى تمثل رمز وليست لها سند قانوني".

وأكد النجار أن المرحلة المقبلة ستشهد استقرارا أكبر بالنسبة في مصر بالنسبة للدكتور محمد البرادعي، وزياراتة تضئلت مؤخرا لتركيزة على تجميع قوى المعارضة خاصة بعد انتهاء إنتخابات مجلس الشعب الحالى ,ولن علينا العمل بدونة لأجل الفكرةوالمشروع لاالشخص ".

أهم الاخبار