رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح الوفد في‮ ‬مدينة نصر يدعو لإصلاح التعليم والعلاج

الشارع السياسي

الثلاثاء, 09 نوفمبر 2010 13:32
علياء علي

يستعد عبدالنعيم أحمد عبدالنعيم مرشح حزب الوفد »عمال« لدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة لعقد مؤتمرين يومي 21 و25 من الشهر الحالي لعرض برنامجه الانتخابي علي أهالي الدائرة. يتضمن البرنامج السعي لخفض أسعارالسلع الاستهلاكية وزيادة الحد الأدني للأجور ورفع نسبة المعاشات بما يتساوي مع غلاء الأسعار. أكد عبدالنعيم أن هناك الكثير من الأسر لا تستطيع شراء اللحمة إلا في الأعياد.. وطالب مرشح الوفد الحكومة بدعم العلاج المجاني للشعب واقترح أن توفر للشعب يومين في الأسبوع للعلاج المجاني سواء من قبل المستشفيات الحكومية أو العيادات الخاصة كمساعدة من الدكاترة لأهالي دائرتهم.

 

كما دعا لإصلاح منظومة التعليم وإعادة مصطلح التربية الحقيقية اليها ودعم الرسوم المقررة علي الطالب بالمدارس الحكومية ورفع مستوي العناية والاهتمام بالطالب الفقير ومساواته بمستوي الخدمة التي يلقاها الطالب الغني بالمدارس الخاصة.

كما طالب بتخفيض أسعار المياه والكهرباء والتليفونات وصيانة البنية التحتية للمرافق العامة وخضوعها لمنظومة صيانة بعدد سنوات أقل مما هو قائم في الوضع الحالي فضلاعن الاهتمام بمراكز الشباب وتبني الموهوبين بها وعمل فريق وطني غير قابل للبيع والشراء في كافة الأنشطة الرياضية ومحاربة الإدمان وملء أوقات فراغ الشباب.

أكد مرشح الوفد ضرورة الاهتمام بأطفال الشوارع ودمجهم في مجتمع صالح وتربيتهم وتعليمهم داخل جمعية خاصة بهم تفيدهم في كسب قوتهم وتبعدهم عن مخاطر الشارع.

كما دعا الي توفير مساكن بأسعار مخفضة لكافة الشباب لإعانتهم علي تكاليف الزواج بما يحفظ المجتمع من عمليات الاغتصاب والزنا التي يضطرون اليها لغلاء المعيشة وعدم قدرتهم علي الزواج.

وطالب مرشح الوفد الأوقاف بتوعية الشباب في المدارس والجامعات بالوحدة الوطنية وتسليمهم كتابا خاصا يؤلفه خبراء لدرء الاحتقان الذي ترسب في نفوس البعض.

أما في مجال الزراعة تعهد مرشح الوفد بأنه سيعمل علي أن يأخذ كل خريج قطعة أرض زراعية كمكافأة له وتقديرا للدولة علي دراسته كمشروع يبدأ به حياته ويشرف عليه المهندسان المختصان ودعمه لاستصلاح أكبر بقعة من الأراضي الصحراوية.

أهم الاخبار