رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أسرة عبد الرحمن تعلق اعتصام السفارة

الشارع السياسي

الجمعة, 12 أغسطس 2011 17:38
كتب - محمد جمعة ومحمود فايد ومحمد عبدالستار:

أعلن أبناء وأنصار الشيخ عمر عبدالرحمن  تعليق الاعتصام الذي بدأوه ظهر اليوم أمام السفارة الامريكية  بعد مشاورات دامت قرابة الساعتين مع اللواء حمدي البدين عضو المجلس العسكري .

كان البدين قد بدأ مشاوراته مع لجنة من ابناء وأنصار الشيخ عمر لإقناعهم بفض الاعتصام بعد أن اكد لهم أن كلا من المجلس العسكري  ووزارة الخارجية ووزارة الداخلية  ليس لديهم اي مانع فى الإفراج عن الشيخ

عمر، مشددا علي ان الرسالة  التي أرسلوها للمجلس العسكري قد وصلت ومفهومة ووعدهم البدين بأن يتخذ المجلس العسكري إجراءات من شأنها التوسط لدي لسلطات الامريكية  للإفراج عن الشيخ وحدد لهم موعداً صباح الغد لمقابلة لجنة منهم لمقابلتة بمقر وزارة الدفاع لتكليف المسئول عن ملف الشيخ عمر بالمخابرات المصرية  لمخاطبة امريكا .
وأكد عبدالله نجل الشيخ عمر أن قرار تعليق الاعتصام جاء نتيجة لثقتهم في المجلس العسكري ووعوده لأنهم جربوه في فض اعتصام التحرير ووعد بمحاكمة مبارك وقد فعل وثقتهم في اللواء حمدي البدين بشخصه  علي أن يعاد الاعتصام الجمعة المقبلة حال عدم وفاء المجلس العسكري بوعده .
وقد لاقي قرار تعليق الاعتصام استياء من بعض العناصر السياسية التي كانت قد اعلنت تضامنها مع الاعتصام ومناصرة الشيخ رافضين القرار الذي اعتبروه نتيجة لتلاعب المجلس العسكري ونوعا من المماطلة معللين ذلك بطلب البدين لقاء نجلي الشيخ عمر منفردين .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=J9g7zDEtyy0

أهم الاخبار