رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الأسواني: "العسكري" سبب مشاكل مصر

الشارع السياسي

الأربعاء, 10 أغسطس 2011 12:56
كتبت – رشا حمدي:

أكد الروائي علاء الاسواني أن الاعلام المصري لم تصل إليه الثورة بعد وكل ما تم تغييره بعد الثورة هو استبدال كلمة مبارك بالمجلس العسكري، حيث يتفرغ للإشادة بكل قراراته وسياساته ويدخل في عقول الناس أن السبب في المشاكل التي تعاني مصر منها الآن هي الثورة رغم أن المجلس العسكري هو الذي يدير البلاد.
وأضاف في برنامج "علي مسئوليتي" علي فضائية "الجزيرة مباشر مصر" أن

الثورة لم تحكم وفوضت المجلس العسكري لادارة البلاد، وأصبح يملك السلطة التنفيذية والتشريعية معا، وبالتالي فإن كل ما واجه مصر من مشاكل طوال الستة أشهر الماضية سببها المجلس العسكري.
وأشار إلي أن ظهور مبارك في القفص انجاز كبير للثورة ولكن الاحداث التي تحيط بالمحاكمة غير مطمئنة منها السماح لأبناء مبارك الذين يحملون أسلحة
بيضاء وحجارة  دخول أكاديمية الشرطة في حين تم منع أهالي الشهداء من حضور المحاكمة بالاضافة إلي تحية رجال الشرطة العسكرية والبوليس لحبيب العادلي أثناء خروجه من المحاكمة وكأنه مازال وزيرا وليس متهما.
ودعا جميع المصريين إلي النزول لميدان التحرير الجمعة القادمة سواء أقباط أو مسلمين أو علمانيين أو اسلاميين للحفاظ علي حق التظاهر والاعتصام الذي يريد المجلس العسكري نزعه من الثورة وكذلك لمواجهة ما أسماه بانتهاكات الشرطة العسكرية تجاه الثوار خاصة الفتيات منهم.

أخبار ذات صلة:

الأسواني: نضغط على العسكري ولا نطلب إقالته


شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=6wU1KLIoTo8

أهم الاخبار