رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في ذكرى العاشر من رمضان

طنطاوي: الجيش حصن والشعب درع لمصر

الشارع السياسي

الأربعاء, 10 أغسطس 2011 11:29
القاهرة - أ ش أ:

بعث المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة رسالة تهنئة للشعب المصرى ورجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان . وفيما يلي نص الرسالة :

إلى شعب مصر العظيم يشرفنى أن أبعث إليكم مهنئًا بالذكرى الخالدة لنصر العاشر من رمضان، الذى أعاد للوطن عزته وكرامته واستردت به مصر أرضها المقدسة فى سيناء بعد النصر المجيد الذى حققته القوات

المسلحة بتضحيات وبطولات أبنائها من جيل اكتوبر، الذى أكد أن حماية أرض مصر والدفاع عن امنها القومى واجب مقدس للقوات المسلحة ورجالها .

 

ومع هذه الذكرى الوطنية المجيدة اعرب لكم عن تقديرى الكامل لعطائكم وأدائكم لمهامكم بكل الاخلاص والتفانى، مؤكدين ان القوات المسلحة ستظل دوما الحصن المنيع لمصر، الحامى لأمنها القومى

وأرضها وشعبها والدرع الواقى الرادع لأى محاولة للعدوان أو المساس بقدسية أراضينا.

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم الى ما فيه خير مصر وشعبها العظيم . وكل عام وانتم بخير .

من ناحية أخري، أصدر المشير حسين طنطاوي توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

كما أصدر الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة توجيها لتهنئة أفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.

أهم الاخبار