"الكسب" يحقق في ثروات القط وعبد العزيز والشاذلي ومهران

الشارع السياسي

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 15:53
الكسب يحقق في ثروات القط وعبد العزيز والشاذلي ومهرانممتاز القط
القاهرةـ أ ش أ:

استمع المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع اليوم الثلاثاء إلى الصحفي شريف رياض مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، ونايف عبد الحليم نائب مدير الاعلانات بالمؤسسة، في شأن ما أوردته تحريات الجهات الرقابية حول ثروة ممتاز القط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم السابق.

كما استمع المستشار أحمد عبد اللطيف رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز أيضا إلى عدد

من مسئولي جمعية (الطيارين) حول تخصيص قطعة أرض لجمال عبد العزيز السكرتير الأول للرئيس السابق حسنى مبارك، في شأن التحقيقات التي يجريها الجهاز حول مصادر
ثروته.

واستمع المستشار عبد اللطيف أيضا إلى أحد المشترين لعقار من معتز كمال الشاذلي، نجل الوزير الراحل كمال الشاذلي، من جمعية الثورة الخضراء.. حيث كان قد تم

تخصيص الأرض لمعتز الشاذلي باعتبار انه عضو بالجمعية، ثم قام بالتصرف فيها بالبيع للمشتري بمبلغ نصف مليون جنيه، وذلك في إطار التحقيقات التي يجريها الجهاز في شأن ثروة كمال الشاذلي بعدما أشارت التقارير الرقابية إلى استغلاله نفوذه الوزاري والبرلماني في جني ثروة طائلة بالمخالفة للقانون.

كما استمع المستشار عبد اللطيف إلى مدير الشئون القانونية في جمعية 6 أكتوبر، حول الأراضي المخصصة إلى سامي مهران أمين عام مجلس الشعب السابق، لمعرفة الأسعار التي خصصت بها تلك الأراضي وبيان كيفية حصوله عليها.

أهم الاخبار