رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزب المصريين الأحرار ينعى شهداء مصر على أرض سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

ينعى حزب المصريين الأحرار شهداء الوطن الذين اغتالتهم أيادى الغدر والخيانة على أرض سيناء ويتمنى الشفاء للمصابين ليكونوا شهودا على جريمة نكراء من جرائم الإرهاب الأسود فى سلسلة تستهدف هدم الوطن لصالح أعدائه.

ويؤكد الحزب أن هذه الجرائم لا تزيد الشعب المصرى إلا إصرارا وتماسكا حفاظا على كيان وطنهم وسنبقى على إيماننا بأن أعداء هذا الوطن يستنفرون كل قوتهم كلما تابعونا على الطريق الصحيح نبنى من أجل مستقبل ينشده ويستحقه شعبنا العظيم.
ويرى حزب المصريين الأحرار أن مرتكبى هذه الجريمة وما سبقها من جرائم, يجهلون تاريخ هذ الوطن التى تعود على دفع دماء أبنائه دفاعا عن مصر وحمايتها.. وأن الإرهابيين اعتادوا حمل السلاح ضد شعوبهم والإنسانية تنفيذا لأجندات الذين يحركونهم ويدفعون لهم ثمنا رخيصا أملا فى هدم أمة فشل فى هز أركانها كل الأعداء على مر العصور.
ويدعو الحزب كل أبناء شعبنا إلى

التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة والشرطة الذين يذودون عنا ويحملون أمانة الدفاع عن حدود الوطن وتأمين الشعب.. ويؤكد الحزب أن تماسكنا سيكون ردا حاسما على الأعداء، وسلاحا يحتاجه شبابنا الذين يدافعون عن الوطن وشعبه.
ستبقى مصر قوية وشامخة مهما تعرضت للضربات الإرهابية والمؤامرات الخارجية بفضل قيادتنا السياسية التى يثق فيها شعبنا واختارها بإرادة حرة تتواصل لانتخاب أعضاء مجلس النواب من أجل استكمال خارطة المستقبل.. وكما هو واضح أن ثقتنا فى قدرتنا على صنع مستقبل نستحقه قد أصابت أعداءنا بهذا الجنون لكى يرتكب مثل هذه الجرائم النكراء.