رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي الصف يستقبلون موسي بضرب النار.

الشارع السياسي

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 00:08
أهالي الصف يستقبلون موسي  بضرب النار.
كتب - محسن سليم -تصوير عيد خليل:

استقبل أهالي مركز الصف محافظة الجيزة  د.عمرو موسي الأمين العام لجامعة الدول العربية السابق والمرشح المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بقدومه القرية التي لم يذهب إليها أحد من الشخصيات العامة من قبل علي حد قولهم .

كان "موسي" قد ذهب أمس الاثنين إلي قرية الصف لحضور حفل إفطار أقامه أحد المواطنين بمركز الشرفا الذين أكد أهلها أنهم لم يتوقعوا قدوم عمرو موسي إلي قريتهم .

وأكد موسي خلال كلمته التي ألقاها عقب حفل الإفطار أنه لم يأت لعرض برنامج حملته الانتخابية، وإنما للاستماع إلي المشاكل التي تعاني منها القرية ومحاولة دراستها لوضع حلول جذرية لها في برنامجة الانتخابي .

وتابع موسي، إننا قادمون علي بناء مصر جديدة للانتقال إلي نظام ديمقراطي جديد بعد سقوط النظام السابق، مؤكدا علي ضرورة أن يكون اختيار المحافظين وأعضاء المجالس المحلية والعمد

بالانتخاب وليس بالتعيين حتي يشعر المواطن بالتغيير الذي أحدثته الثورة ولمدة معينة لا يسمح بعدها بالترشح مرة أخري حتي نسمح لقطاع الشباب بالتدرج ووتولي مثل هذه المناصب .

وأضاف موسي أن النظام السابق كان يدير البلاد بأسلوب خاطئ وهو الذي أدي إلي انعدام المرافق في القري والأماكن العشوئية التي لا تأخذ نصيبها في الموازنة وكأنهم بشر ليسوا كالموجودين بالمدن مما أدي إلي اننتشار الأمراض والأوبئة .

وقام العديد من أهالي القرية بعرض المشاكل التي تواجههم بداية التعليم والصرف الصحي وسوء المرافق والخدمات الصحية والإهمال الجسيم للقرية.

أهم الاخبار