رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جمعة" عن رفع علم لـ"داعش": "الإخوان" فقدت صوابها

وزير الأوقاف مختار
وزير الأوقاف مختار جمعة

قال وزير الأوقاف مختار جمعة، إن جماعة الإخوان "فقدت صوابها وأحرقت كل أدوات تواصلهم مع المجتمع"، وذلك ردًا على رفع أحد المشاركين في المظاهرات الداعمة للرئيس المعزول محمد مرسي، علما أبيض يرفع شعار "القاعدة".

وقال وزير الأوقاف، في بيان له، إن "ما قام به بعض عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي من رفع أعلام تنظيم القاعدة إضافة إلى ما يقومون به من أفعال إجرامية كقطع الطرق، وزرع المتفجرات وإلقائها هنا وهناك، مع اعتدائهم الممنهج على قوات الجيش والشرطة يؤكد أنهم فقدوا صوابهم وأحرقوا كل أدوات تواصلهم مع المجتمع، وعادوا إلى منهجهم الدموي كما أن قياداتهم تدعو إلى العنف والاغتيال جهارا نهارا عبر قنواتهم المشبوهة".

وأشاد "جمعة" بـ"صمود الجيش والشرطة

في وجه الجماعات الإرهابية الذي يستحق التقدير والتأييد من كل مصري وطني أو عربي محب لأمته ومن كل الحكماء والعقلاء الباحثين عن الأمن والاستقرار الرافضين بصدق للتطرف والإرهاب".

وأضاف: "في كل يوم يزداد إيمان الشعب بقواته المسلحة في ظل ما ترتكبه "داعش" وأخواتها من جرائم وفظائع في المنطقة، مما يتضح معه أن الله سخر لمصر جيشا عظيما وقف حائط صد منيع في وجه هذه التنظيمات الإرهابية ليدرأ بذلك الخطر عن وطنه وأمته".