رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الفتاح: علي الأحزاب الاهتمام بالعقل لا المعدة

قالت إسراء عبد الفتاح الناشطة السياسية، إن الأحزاب المصرية لا يصح لها أن تستغل فقر المواطنين وتوزع شنط رمضان عليهم، لأن ذلك ليس دورها بل دور الجمعيات الأهلية، قائلةً: "الأحزاب عليها الاهتمام بالعقل وليس المعدة".

فيما أكد خالد تليمة،عضو ائتلاف شباب الثورة خلال ندوة "ائتلافات شباب الثورة"، التي عقدت مساء أمس السبت بمعرض القاهرة الدولي للكتاب أن بعض المصريين يفضلون أن يظلوا تحت حكم الفرعون، مضيفا أن المجلس العسكرى يرغب فى استمرار المحاكمات العسكرية لتكون سيفا على رقاب الثوار قائلاً:" المجلس لا يستجيب لمطالب الثورة إلا بضغوط الثوار وبالاعتصامات، وإلا لم نكن لنرى مبارك فى قفص الاتهام لولا اعتصامنا منذ 8 يوليو فى التحرير"، واستنكر بطء "العسكرى" لتحقيق أهداف الثورة والمساومة على بعضها .

وعاب تليمة إستخدام الجيش والشرطة للقوة فى فض إعتصام التحرير أول أيام رمضان، كما انتقد قانون الانتخابات الجديد وقال إنه سيسمح للاسلاميين و أصحاب المال بالدخول للبرلمان، وشدد الناشط  السياسى على أهمية إختيار أعضاء مجلس الشعب القادم لأنهم من يحددوا شكل الثورة فى المستقبل.

ومن جانبه أشار طارق الخولى، عضو حركة 6 ابريل إلى أن الجيش والشرطة أصبحا يد واحدة، واعتصموا فى التحرير لمنع الثوار من حق العودة  للتظاهر أو الاعتصام، كما انتقد فض إفطار الجمعة الماضية بالتحرير.