رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6إبريل الإسكندرية تنفصل عن جبهة ماهر

الشارع السياسي

الجمعة, 05 أغسطس 2011 15:57
كتب- أحمد السكرى :

حسمت  حركة شباب 6 إبريل "الإسكندرية" الجدل المثار، وقررت الانفصال عن جبهة أحمد ماهر التابعة لها الحركة بالإسكندرية والعمل مع حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية". وأرجعت سبب الانفصال إلى غياب الشفافية والديمقراطية فى جبهة أحمد ماهر والتمييز الواضح داخل الحركة وتغليب المصالح الفردية لبعض الأشخاص على النهج العام للحركة.

وقال بيان صادر عن الحركة بالإسكندرية  إنهم  بذلوا محاولات مضنية لإصلاح ذلك الكيان الذى نعتز به وبالانتماء إليه دون جدوى من

تحقيق تلك الإصلاحات ولحرصنا على البقاء بعيداً عن أى صراعات قد تعرقلنا عن العمل من أجل مصر ومسيرة ثورتنا المجيدة.

وأكد البيان على مجموعة من القرارات أهمها العمل ككيان مستقل تماماً عن الجبهة الأخرى والعمل تحت مسمى حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية".
كما قرر عمل هيكل جديد للحركة مكون من 8 لجان لحين إجراء انتخابات جديدة فى

موعد أقصاه 30 يوماً، وإنشاء صفحة رسمية على موقع الفيس بوك تكون الوحيدة الممثلة للحركة باسم حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" - الإسكندرية.
وأيضا التنسيق مع حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بالقاهرة وجميع المحافظات للعمل فى مصلحة الثورة والوصول لما تتمناه جميع طوائف الشعب المصرى والعيش فى وطن أفضل فى ظل مباد
ئ الثورة.
وشددت الحركة  على امتناعها عن قبول  أى تمويل مالى خارجى سواء من حكومات أو من منظمات حكومية أو غير حكومية ولن نتعامل معهم بأى شكل من الأشكال وأن المصدر المالى الوحيد للحركة هو تبرعات أعضائها.

 

أهم الاخبار