رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العريان للحكام:اتعظوا من محاكمة مبارك

الشارع السياسي

الأربعاء, 03 أغسطس 2011 21:11
كتب – محمود فايد :

قال د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إن الضغوط التي تمارس من أجل منع محاكمة الرئيس مبارك لا تتوقف بالرغم من وجوده اليوم في قفص الاتهام أمام العالم أجمع .

وأشار في مداخلة هاتفية مساء اليوم الأربعاء لبرنامج "رمضان بلدنا" إلى أن هذه الضغوط  سيكون لها التأثير الكبير علي حركة سير العدالة  في هذه القضية وستكون ناتجة عن العلاقات

الحميمية والصداقة التي لايزال يمتلكها الرئيس مبارك وزوجته مع ملوك وأمراء الدول العربية  بالإضافة إلي التحالفات السياسية للنظام السابق وخاصة بعد خروج القيادات والساسة الصهاينة  يؤكدون علي أن مبارك كنز استراتيجي لإسرائيل ووصفهم ليوم المحاكمة بأنه يوم حزين .

 وأضاف أن محاكمة مبارك ورفاقه موقف للوعظ  والاعتبار وليس للتشفي والانتقام

وأيضا لحظة تاريخية بكل المقاييس في أن يقف رئيس مصر في قفص الاتهام تحت إرادة الشعب المصري، مشيرا إلي أن المليونيات التي اتفقت فيها القوي الوطنية  علي مطالب محددة هي التي أدت إلي هذا الموقف  وليس فئة معينة من الشعب المصري كما يقول البعض .

وطالب العريان الرؤساء العرب ورؤساء مصر القادمين أن يتعلموا ويتعظوا من هذا اليوم حيث لابد أن يحاسبوا أنفسهم سياسيا وألا يتورطوا في جرائم سياسية تزج بهم إلي قفص الاتهام ولابد من إعلاء قيمة الحريات العامة والديمقراطية الحقيقية. 

 

 

أهم الاخبار