عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يفتتح الأسبوع الكويتي في مصر

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

على دقات الطبول الخليجية وأنغام المزمار البلدي، افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء معرض الأسبوع الكويتي في مصر، المقام تحت شعار "الكويت في مصر".

استقبل محلب السفير سالم الزمنان، سفير الكويت لدى القاهرة، وأحمد بهبهاني رئيس تحرير واحدة من الصحف الكويتية، ومحمد المحمد القائم بأعمال سفير الكويت في القاهرة، فضلاً عن عدد من رجال السياسة والفن والإعلام.

يشارك في المعرض المقام في أحد فنادق القاهرة خلال الفترة من ١٥ إلى ١٨ ديسمبر الجاري، ٦٠ جهة كويتية ومصرية من القطاعين العام والخاص، تشمل مختلف الوزارات والإدارات العامة والشركات والصحف والبنوك ودور النشر.

تفقد محلب يرافقه عدداً كبيراً من الفنانين والشخصيات العامة منهم توفيق عكاشة، عفاف شعيب، أحمد آدم، إنتصار، ومظهر أبو النجا، وأحمد بدير، أجنحة المعارض للجهات المشاركة التي تضم أجنحة لوزارات الخارجية، الداخلية، الدفاع، التجارة والصناعة، الإعلام، التربية، الصحة، الكهربا،ء والنفط الكويتية.

جدير بالذكر أن الأسبوع الكويتي يأتي بالتنسيق بين سفارة الكويت بالقاهرة وسفارة جمهورية مصر العربية بالكويت، في أكبر تظاهرة استثمارية وثقافية وإعلامية كويتية مصرية مشتركة.