فيديو..السيسي:"ربنا شايف اللي إحنا بنعمله"

الشارع السياسي

الخميس, 04 ديسمبر 2014 23:13
فيديو..السيسي:ربنا شايف اللي إحنا بنعمله الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن جزء من واجبات الدولة مراعاة مواطنيها، موضحا، في الوقت ذاته، أن الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد لم تمكن الدولة من تنفيذ كل ما تريد.

وأضاف السيسي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة والناس"، ببرنامج "القاهرة 360" مع الإعلامي أسامة كمال، مساء أمس الخميس، أن ما تقوم به الحكومة من مشروعات هدفها خدمة أبناء مصر وعلى رأسهم ذوي القدرات الخاصة، مؤكدًا سعي الدولة بكل ما

لديها من قوة وبإرادة حقيقية لتنفيذ ما أقره الدستور من حقوق للمواطنين، ولا سيما فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
ودعا الرئيس المجتمع المصري إلى المساهمة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتابع "كما قال الرسول محمد عن ضعاف الأمة (بهم ترزقون وبهم تنصرون)".
ولفت إلى "أن هناك العديد من القضايا التي تحتم علينا وضعها نصب أعيننا وتحتم علينا أيضا أن نكون على
قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على مصر".

ودعا الرئيس الشعب المصري ليكون على قلب رجل واحد، وعلى قدر المسئولية تجاه مصر، مشيرًا إلى أن القضايا لا يمكن فصلها عن بعضها، متابعا: "يارب أنت مُطلع علينا وشايف اللي إحنا بنعمله".

وأثناء المداخلة الهاتفية للرئيس، طلب أحد لاعبي فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة ويدعى "منعم"، من الرئيس السيسي حضور افتتاح (أولمبياد الخاص الإقليمية الثامنة بالشرق الأوسط لذوي الاحتياجات الخاصة)، والتي تبدأ الجمعة، بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعبر بكلمات عفوية مؤثرة عن حبه للرئيس السيسي، قائلًا: "إنت حبيبي والله يا سيسي".

 

أهم الاخبار