رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العريان: في انتظار وعد العسكري بتسليم السلطة

الشارع السياسي

السبت, 30 يوليو 2011 21:27
كتب- اشرف كمال :


توافد اليوم السبت الالاف من سكان محافظة المنيا بجميع طوائفها ومراكزها لحضور المؤتمر الاول لحزب الحرية والعدالة بالمنيا بحضور الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب والدكتور احمد ابو بركة عضو اللجنة التنفيذية للحزب والدكتور ضياء المغازى امين عام حزب الحرية والعدالة بالمنيا والدكتور زين محمد شحاتة المستشار القانونى للحزب .

وقال الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب:

ان الشعب هو السلطة الاولى فى الدولة ونحن فى انتظار وعد المجلس العسكرى بتسليم السلطة وغير ذلك تصبح فوضى موضحا أن امريكا هى من تساعد رؤساء العرب الفاسدين وعلى رأسهم الرئيس المخلوع حسنى مبارك التى تعتبر محاكمته عبرة لمن يأتى من رؤساء .

واكد الدكتور ضياء المغازي

أن الثورة هى التى ارجعت الحرية للشعب المصرى بعد ان تم سلبها من قبل النظام الفاسد ونحن جميعا بعد الثورة نتحمل المسؤلية الكاملة عن هذا الوطن .

واضاف الدكتور زين محمد شحاتة الاستاذ بكلية التربية بالمنيا والداعية الاسلامى المعروف ان الدين الاسلامى يعظم الحق من خلال المرجعية الاسلامية.

أما الدكتور احمد ابو بركة عضو اللجنة التنفيذية للحزب فأكد أن الاعلام الغربى يريد أن يشوه صورة الثورة المصرية ويقول: ان الشباب هم من صنعوا الثورة ولكن كل الشعب صنع الثورة .

 

أهم الاخبار