قلق بجبهة أحزاب المعارضة من مظاهرات الجمعة

الشارع السياسي

الخميس, 28 يوليو 2011 10:48
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

ميدان التحرير

قال هيثم عبد الفتاح أمين جبهة أحزاب المعارضة الوطنية بالاسماعيلية إن الجبهة لم تحدد حتى الآن مشاركتها من عدمه في مظاهرات غدا الجمعة  بالاسماعيلية تحت مسمى "جمعة الاستقرار " وذلك  لتضارب الانباء عن احتمالية حدوث صدام بين التيارات الإسلامية والتيارات الليبرالية بما يشكل خطرا ويزيد من شق وحدة الصف في الشارع .

وأضاف أن قيادات التيارات الإسلامية أعلنت سلمية التظاهر والرغبة

في توحيد الصفوف لكن هناك معلومات تم تسريبها تشير لاحتمالية حدوث احتكاكات قد تسفر عن احداث مؤسفة وهو ما يتطلب إعادة النظر جيدا في إمكانية المشاركة من عدمه مؤكدا تحديد موقف الجبهة في مساء اليوم الخميس .

أعلنت التيارات الإسلامية وحركة 6 ابريل بالإسماعيلية المشاركة في مظاهرات جمعة

الاستقرار بميدان التحرير بالقاهرة. واعلن المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة عزم الائتلاف على تشكيل لجان شعبية لحماية المظاهرات ومنع أي احتكاكات او اعتداءات على الثوار.

من جانبه قال المهندس صبري خلف الله المدير الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية إن التيارات الإسلامية بالمحافظة قررت المشاركة في مظاهرات غدا الجمعة بميدان التحرير للتأكيد على  توحيد الصفوف مع كافة التيارات المختلفة وأكد أن المشاركة ستكون بالتحرير وليس بالإسماعيلية وذلك للالتقاء بأكبر عدد من التيارات المختلفة وحشد الأعداد بالتحرير .

أهم الاخبار