مرشح للرئاسة:هخلى الحواوشي بجنيه وربع

الشارع السياسي

الأربعاء, 27 يوليو 2011 22:40
كتب - محسن سليم:


قال محمد باكوس المرشح المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية إنه غير مقتنع بالانتخابات القادمة لأن "المواطن جعان لو لقي عشرة جنيه هيبيع صوته ويجيب حوواشي" .

وأضاف باكوس خلال لقائه علي إحدى القنوات الفضائية مساء أمس الأربعاء أن المواطن المصري نسي اللحمة ولذلك سيركز في برنامجه أن يقوم خلال ستة أشهر بتوفير رغيف الحوواشي في المناطق الشعبية بجنيه وربع بدلا من 2ونص، كما قال باكوس أنه كان من المفترض على الحكومة بعد الثورة أن تقوم بفتح حاجة

ساقعة لكل الشعب لأن في ناس بتتولد وتموت ومبتشربش حاجة ساقعة.

كما قال مراد عبد الفتاح حسين وشهرته صاصا الميكانيكي أحدث المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية إن برنامجه الانتخابي هدية للرئيس القادم لمصر لأنني أدرك أن فرصتي في الفوز ضعيفة وتكاد تكون معدومة .

كما أكد أن لدية أملا كبيرا في مساندة البسطاء من جموع الشعب المصري وسوف يتعهد بالترشح لدورة واحدة وأعد كتابا للدعاية معظمه شعارات.

وقال إنه "كاجوال" ويحب "التي شيرت" ويكره الكرافته, ويضع البرنامج الانتخابي تحت شعار "متقولش مين يكون الريس صاصا برنامجه كويس"، حيث يخوض الانتخابات من خلال حزب العهد الجديد "تحت التأسيس" الذى يترأسه وسوف يتقدم بأوراقه فور الانتهاء من جمع باقى التوكيلات المتبقى منها 400 توكيل فقط .

وقال إنه مسجل براءة اختراع في محرك يعمل بدون وقود وبقوة الهواء المضغوط تحت رقم 226 في 26 فبراير2000 وبراءة اختراع لجهاز استخراج المياه من الآبار بدون وقود تحت رقم 571 في 26 أغسطس 2008 وسبق له الترشح 3 مرات لعضوية مجلس الشعب عن دائرة بندر دمنهور وزاوية غزال لمقعد العمال مستقل ولم يحالفه الحظ.

 

 

أهم الاخبار