رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حرب البيانات تشتعل بين أعضاء "الناصرى" بقنا

الشارع السياسي

الأربعاء, 27 يوليو 2011 16:44
خاص - بوابة الوفد :

انتقد بيان صادر عن أمانات الحزب العربي الناصري بمراكز أبوتشت وفرشوط ونجع حمادي بقنا اليوم الأربعاء ، تصريحات د . قرشي عباس القائم بأعمال الأمين العام للحزب بالمحافظة لأحد المواقع الإلكترونية، بتحذير وسائل الإعلام من نشر تصريحات للقيادات الحزب بالمحافظة، على خلفية تضارب مواقف قياداته من رفض وتأييد د. أحمد عمران المرشح لتولى منصب محافظ قنا .

وقال البيان " يبدو أن الثورة أنست د. قرشي عباس أنه كان عضوا
بالحزب الوطني المنحل ، وانه سدد اشتراكاته في "الوطني" وكانت زوجته د. منى الشحات مرشحة الوطني في الكوتة في الانتخابات الماضية" .

وأوضح البيان أن"عباس" يشغل منصب أمين تثقيف المحافظة وقائم بأعمال الأمين العام لأنه لم يجر انتخابه لشغل المنصب من قبل أعضاء الحزب بالمحافظة ، واتهم البيان الأمين العام أنه جامل قبيلة الأشراف بتأييده لترشيح د.

أحمد عمران محافظا لقنا ، وأنه عقد صفقة مع جماعة "الإخوان المسلمين" في الانتخابات المقبلة وأنه لم يكن له دور في ثورة 25 يناير - بحسب البيان.

وأشار جمال فريد أمين عمال الحزب الناصري بقنا إلى أن البيان وقع عليه أعضاء الحزب في أمانات نجع حمادي وابوتشت .

يذكر أن أعضاء الناصري أصدروا بيانا يرفضون فيه " عمران " محافظا لقنا، وهو ما دعا القائم بأعمال الأمين العام لإصدار بيان مضاد يؤيد فيه المرشح لتولى منصب المحافظ ، ويحذر وسائل الإعلام من نشر تصريحات لقيادات الحزب بقنا دون الرجوع إليه .

 

أهم الاخبار