عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي لوزير التموين: "خد بالك من الغلابة"

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالجهود التي تبذلها وزارة التموين بالاهتمام بالمواطنين "الغلابة" ومحدودي الدخل.

جاء ذلك في اتصال تليفوني مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، وقال السيسي لحنفي:"خلي بالك دائما علي الغلابة واستمر في اهتمامك بهم".

وأشاد "السيسي" بجهود وزارة التموين من حيث توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة لدعم طبقات الشعب المصري من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وخاصة اللحوم التي تم طرحها بأسعار مدعمة ومنها السودانية بسعر 39 جنيها و90 قرشا للكيلو والبرازيلية الطازجة بسعر 45 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 14 جنيها و75 قرشا وهي أسعار تقل بنسبة أكثر من 30% عن الاسواق.

صرح بذلك الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن الرئيس طالبه

بالاستمرار في طرح المزيد من السلع بأسعار مخفضة لرعاية الفقراء ودعمهم والقضاء علي العوز.

وأشار "حنفى" إلى أن الرئيس أشاد بالمنظومة الجديدة لبيع الخبز المدعم عن طريق البطاقات التموينية الذكية وبطاقات صرف الخبز التي تم تطبيقها في محافظات القناة والقاهرة والاسكندرية والجيزة بما حققته من توفير الخبز للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية مع الحفاظ علي كرامتهم وآدميتهم بالحصول عليه بدون طوابير والحد من المهدر من الدعم وطالبه بسرعة تعميم المنظومة علي باقي المحافظات ليستفيد منها كافة مواطني الجمهورية.