رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالرازق: السيسي لن يسمح بأى وصى على الدولة

 حسين عبد الرازق
حسين عبد الرازق القيادى بحزب التجمع

قال حسين عبد الرازق، القيادى بحزب التجمع، إن ما أشار إليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعدم وجود قيادة موازية خلال الفترة القادمة، يؤكد أن الوضع السابق بوجود حزب أو ما شابه مكتب الإرشاد للتنظيم الإرهابى لن يتكرر داخل الدولة الحالية.

وأضاف "عبد الرازق" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الفترة الحالية لا يوجد بها إلا مركز واحد للدولة المصرية وحكومتها وبرلمانها، ولن يسمح الرئيس السيسي بوجود أى مركز آخر فى الدولة، كما لن يكون هناك وصى على الدولة من خارج المؤسسات الحكومية.
وعلق "عبد الرازق" على خطاب الرئيس السيسي قائلاً: "إنه الخطاب الأشمل وأهم خطاب منذ ظهوره على الساحة السياسية"، لافتًا النظر إلى ربطة ثورة 23 يوليو و25 يناير و30

يونيو، كما انه أول رئيس يتحدث باستفاضة عن موضوعين ذوى أهمية، وهما الخطاب الدينى والتنمية الثقافية، ودور الأدباء والكتاب والفنانيين داخل الدولة.
وتابع "عبد الرازق" أن السيسي رد على المخاوف التى كانت لدى البعض، وجاء فى المرتبة الأولى التصدى للإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، ولكنه لم يغفل الأولويات الأخرى التى تنهض بالبلاد، فى الوقت نفسه أكد دور الدولة فى التنمية الاقتصادية بعد أن سادت حالة منذ عام 1974 بانسحاب الدولة من التنمية والاعتماد على القطاع الخاص.