رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيف اليزل:

عباس كامل مديراً لمكتب السيسي

الشارع السياسي

الاثنين, 09 يونيو 2014 10:01
عباس كامل مديراً لمكتب السيسي اللواء سامح سيف اليزل
كتب - محسن سليم:

قال اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمني والاستيراتيجي، رئيس مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية، إن المهندس إبراهيم محلب سوف يستمر في منصبه كرئيس للوزراء حتى إجراء الانتخابات البرلمانية.

وأشار اليزل إلى أن محلب بدأ بالفعل اللقاءات مع المرشحين لتولي بعض الحقائب الوزارية، ومن المتوقع أن ينتهي من التعديل الوزاري نهاية الأسبوع الحالي.

أضاف "سيف اليزل"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "صباح التحرير"، اليوم الاثنين، أن لديه معلومات مؤكدة

أن اللواء عباس كامل، مدير مكتب السيسي أثناء توليه حقيبة وزارة الدفاع، بدأ بالفعل مزاولة عمله كمدير لمكتب رئيس الجمهورية، اعتباراً من اليوم، مؤكداً أن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي يعلم أعضاء فريقه الرئاسي وأي كلام عن ترشيحات غير دقيق.

أشار "سيف اليزل" إلى أن الخطبة التي ألقاها "السيسي" في قصر القبة هي هيكل لخطته الرئاسية التي
سوف يتم تنفيذها خلال السنوات الأربع المقبلة، متوقعاً خروج أخبار سارة جداً للشعب قريباً.

من جانبه، قال ثروت الخرباوي، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن وقائع التحرش بالتحرير منظمة ومفتعلة من جانب ما سماه "تنظيم التحرش"، لإفساد فرحة المصريين بتنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كشف "الخرباوي" أنه رأى أمس، أثناء احتفال تنصيب السيسي، رئيس الوزراء إبراهيم محلب وهو يبكي أثناء وقوفه مع أم الشهيد محمد مبروك، إلا أنه حاول إخفاء دموعه عن الكاميرات، مؤكداً أنه لولا ثورة 30 يونيو لحدثت حرب أهلية في مصر ووصلت الدماء لـ"الركب"، بحسب وصفه.

 

أهم الاخبار