رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصريو لندن يحتشدون لإعادة رشيد وغالي

الشارع السياسي

الأحد, 10 يوليو 2011 17:16
كتب – علي عبد الودود:

قال معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة لـ"بوابة الوفد" إن الجالية المصرية في لندن سوف تعقد اجتماعاً جماهيرياً مساء اليوم الاحد بمقر اتحاد المصريين فى بريطانيا

للاتفاق على تفاصيل المظاهرات التى سوف تقوم بها الجالية والمبادرة فى لندن للمطالبة بتسليم رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق وبطرس غالى وزير المالية السابق وإعادة الأموال المصرية المنهوبة .

وأضاف أن المجتمعين بالتنسيق مع مصطفى رجب منسق المبادرة فى لندن سوف يختارون مكان التظاهر بين 3 أماكن وهى مجلس الوزراء البريطاني، البرلمان، وزارة الخارجية.

كما سيتم الاتفاق على اختيار أسماء منظمي المظاهرة والشارات الخاصة التي سوف يرتدونها والشعارات التي سيتم رفعها في المظاهرة.

وقال "صلاح الدين" إنه يتم التنسيق حالياً مع مصطفى رجب رئيس اتحاد المصريين فى بريطانيا

ومنسق المبادرة في لندن لاختيار احد المحامين المصريين في لندن للتطوع لرفع دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية على غرار ماقامت به الجالية المصرية في إسبانيا والمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر .

ولفت إلي رفع دعوى قضائية شعبية لتسليم حسين سالم وإعادة الأموال وتولي المحامى الإسباني خافيير خوسيه جارسيا تقديم عريضة الدعوى بها 370 توقيعاً منهم 250 توقيعاً من الاسبانيين و 120 توقيعاً من الجالية المصرية فى مدريد.

وأمر القاضى بابلور روسى المختص بنظر قضية حسين سالم بإيداع العريضة في ملف القضية .

 

أهم الاخبار