رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نور للمجلس العسكري :أقيلو شرف

الشارع السياسي

السبت, 09 يوليو 2011 22:51
كتب -محسن سليم:


وجة ايمن نور رئيس حزب الغد رسالة الي المجلس العسكري طالبة فيها بسرعة الالتزام بمطالب الثورة التي لم تتحقق بعد والتي من اهمها محاكمة العالي ورجالة وجميع قتلة الثوار لان شرعية المجلس بدأت تهتز.

واضاف علي المجلس العسكري الا يقف عقبة امام تحقيق مطالب الثورة كما طالب المجلس بضرورة اقالة عصام شرف الذي فقد الشرعية التي اكتسبها من الميدان نظرا للاداء الضعيف والهزيل لحكومتة .

كما اعلن نور خلال المؤتمر الذي عقد بمقر حزب الغد عقب انعقاد اجتماع الهيئة العليا للحزب تحالف حزب الحضارة والتكنولوجيا برئاسة محمد المنصوري مع حزب الغد واختيار الهيئة العليا له نائبا للحزب واختيار ايناس رضوان وكيل للحزب لشئون الدلتا وانضمام اسماء منصور وكيل مؤسسي حزب الاتحاد الشعبي الاشتراكي لعضوية الهية العليا للحزب.

وأضاف نور ان الحزب اعتمد ورقة

عمل تضم اجراءات تنظيم واعادة هيكلة وزارة الداخلية وسيقوم العميد محمد محفوظ تقديمها للمجلس العسكري خلال ساعات.

وأكد نور ان الحزب سيرسل وفد برئاسة مرسي الشيخ وبعض اعضاء الهيئاالعليا للحزب رسالة الي المجلس الاعلي للقضاءلمطالبتة بتخصيص اماكن محدد لمحاكمة مبارك ونظامة حتي نتيح الفرصة امام القضاء للتدقيق في الادلة وعد تكدس القضايا في دوائر.

كما علن نور فتح باب الترشيح بحزب الغد للانتخابات مجلسي الشعب والشوري في الوقت التي مازالر الحزب متمسك بمطلب تاجيل الانتخابات الي يناير المقبل لعد م استقرار الامن ولاتاحة الفرصة للاحزاب الجديد لاستكمال قوتها.

أهم الاخبار