رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحرية والعدالة: القصاص للشهداء


نظمت القوي الوطنيه بالبحيرة اليوم الجمعة مسيرات حاشدة شارك فيها الآلاف من مدينة دمنهور ومدن ومراكز المحافظه انطلقت من أمام مساجد ناصر وفاطمة الزهراء بحي شبرا، والهداية بحي إفلاقة، والتوبة وسط المدينة وذلك بعد انتهاء صلاة الجمعة مباشرة وانتهت المسيرة في ميدان الساعة بوسط المدينة حيث عقد مؤتمر جماهيري حاشد تم التأكيد فيه على مطالب الثورة المصرية والحفاظ على دماء الشهداء والقصاص من ضباط الشرطة المتورطين في قتل الثوار وإصابة العشرات منهم .

وقد رفع المتظاهرون لافتات "لا للتسويف في محاكمة قتلة الشهداء، القصاص لدماء الشهداء، ياشهيد نام ورتاح وإحنا نكمل الكفاح، لا لتأجيل محاكمة قتلة الشهداء ، بلدي يابلدي .. حسنى خرب بلدي، ثورة الحرة ثورة الملايين، يامشير يامشير الشرعية من الجماهير، الثورة جابت لينا حرية . .

وطالب حزب الحرية والعدالة فى بيان له صباح اليوم تحت عنوان "أبدا لن

تضيع الثورة" بعد التفريط فى مكتسبات الثورة حتى لا تذهب دماء الشهداء هباء بلا ثمن أو قصاص وحتى لا يعيش المصابون معذبين ما بين ألم مادي بإصابتهم وألم معنوي لعدم معاقبة الجناة و حتى لا يضيع حق أبنائنا وشبابنا في ثروات بلادهم والتي نهبت وحتى لا نفقد الأمل في حياة كريمة للأجيال القادمة .

وأوضح البيان أن هناك حالة من البطء الشديد في محاسبة قتلة الثوار وبوادر إفلات للمفسدين من قبضة العدالة وتدليل لكثير من رموز النظام السابق أثناء محاكمتهم، واستمرار المفسدين في مواقعهم وكأن الثورة لم تقم.