رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الثورة يطردون الإخوان من التحرير

الشارع السياسي

الخميس, 07 يوليو 2011 21:56
كتب- محمد معوض وجميلة على:

اعترض عدد من شباب الثورة المتواجدين بميدان التحرير منذ الساعات الأولى من مساء اليوم الخميس استعدادا لجمعة الإصرار على إمكانية مشاركة جماعة الإخوان المسلمين بمليونية الغد، رافضين إقامة المنصة الخاصة بهم.

وقد برر شباب الثورة موقفهم بعدم مشاركة الجماعة فى الجمعات السابقة، وأن تلبيتهم للدعوة لمظاهرات الغد جاءت متأخرة، مما يعني تردد الجماعة في المشاركة .
وقام عدد من الشباب بطرد السيارة التى
كانت تحمل معدات فراشة ومسرح الإخوان، مرددين هتافا جماعيا "امشى امشى".
وقد لاحظ مراسلو "بوابة الوفد" إقامة حوالى 5 منصات بالميدان لإلقاء الخطابات والكلمات عبرها، من قبل أعضاء القوى السياسية المختلفة، منها المصريين الأحرار والمصرى الديموقراطى وغيرها.
من جهة أخرى، قام الثوار المتواجدون بميدان التحريرعشية جمعة الإصرار برفع لافتات كبيرة لدعوة المتظاهرين
للمطالبة بإقالة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الحالى، وطالبوا المتظاهرين التجمع يوم 27 يوليو أمام مجلس الدولة للمطالبة بإقالة العيسوى.
وتوافد إلى ميدان التحرير مساء اليوم الخميس حشود من المتظاهرين تقدر بالمئات، وقاموا بنصب العشرات من الخيام ووضعوا عليها علم مصر، كما قام أهالي الشباب المحكوم عليهم أمام القضاء العسكري برفع صورهم، مطالبين المجلس العسكرى بفك أسرهم.
كما تجمع المئات من الشباب، مرددين هتافات ضد الداخلية وضد الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين، وطالبوا بالتجمع والتوحد من أجل تحقيق مطالب ثورة 25 يناير.

أهم الاخبار