رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.موسى:لم أحسم ترشحي عن الوفد

عبر عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن سعادته الكبيرة بزيارة حزب الوفد العتيق الذى يعتبر دعامة أساسية من دعامات الوطن بتاريخه ونضاله الكبير.

جاء ذلك خلال زيارته مساء أمس الأربعاء لمقر حزب الوفد، حيث القتى الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا للحزب.

وفي رده على سؤال لـ"بوابة الوفد" عن إمكانية ترشحه لانتخابات الرئاسة عن حزب الوفد، أكد أنه لم يحسم بعد هذه المسئلة وأنه سيتم عقد اجتماعا آخر مع قيادات الحزب خلال الفترة المقبلة لبحث امكانية الترشح للرئاسة من خلاله، مؤكداً أن المرحلة الحالية تتطلب تقريب وجهات النظر بين كافة الاتجاهات السياسية.

و أكد موسى أنه مستمر فى خطواته نحو الترشح للرئاسة ولا نية له للتراجع ، حيث أنه لديه العزيمة لخدمة الوطن، مؤكداً أن الحملة الانتخابية تعمل بكل طاقاتها للاستماع إلى كل الفئات من الشعب وجارى حاليا اعداد برنامج انتخابى لخدمة

الوطن.

وحول المحاكمات والأموال المنهوبة، قال موسى إن الشعب الآن غير مرتاح لمحاكمات النظام السابق ،مطالبا بضرورة أن تكون العدالة سريعة، ومشيراً إلى أن استرداد الأموال المنهوبة مسألة محسومة ولانقاش فيها سوى عودة هذه الأموال التى نهبها رموز النظام السابق.

وعن مشاركته فى مظاهرات الجمعة القادمة قال موسى: "نحن نساند الشعب وندعم الشباب الواعى فى تعبيره عن وجهه نظره ".

وأشار إلى أن الحزب الوطنى لم يكن حزبا للأغلبية، وإنما كانت أغلبية مفروضة على الشعب، موضحاً أنه سيقوم بزيارات عديدة إلى الاخزاب الأخرى من أجل التوافق معهم لخدمة الوطن.

شاهد فيديو :