رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بديع": "مرسى" رأى رؤيا تبشره بنصر قريب

الشارع السياسي

الثلاثاء, 13 مايو 2014 20:34
بديع: مرسى رأى رؤيا تبشره بنصر قريب
متابعات:

نشر موقع "إخوان أون لاين"، الناطق بلسان جماعة الإخوان، رسالة لمرشد الجماعة، الدكتور محمد بديع، قال خلالها إن الرئيس المعزول محمد مرسى رأى رؤيا لمدة 3 أيام يُبشر فيها بـ"نصر قريب".

وقال "إخوان أون لاين" إن "بديع" بعث رسالة إلى أحرار وحرائر بورسعيد، خاصة عبر من التقى بهم من المعتقلين فى "المحاكمة الهزلية" بمعهد أمناء الشرطة لمحاكمة 191 من مؤيدى الشرعية ببورسعيد، من بينهم "بديع" والدكتور محمد البلتاجى والدكتور صفوت حجازي.
وفى رسالته، "بشر الأستاذ المرشد بنصر قريب من الله تعالى قائلاً: إننا فى مرحلة تمايز واصطفاء، والتمايز لا يكون بين ثلاثة أو أربعة اختيارات، وإنما

يكون بين اختيارين فقط: الأبيض والأسود، حتى إذا تم التمايز بينهما يأتى الله بالفتح، يقول تعالى: (بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق)، ووجود حرف الفاء هنا يفيد السرعة فى موعود الله، مثل قوله عن الباطل الخبيث: (فيركمه جميعًا فيجعله فى جهنم)".
واعتبر "بديع" أن "التمايز من فضل الله علينا، ومن معنا اليوم وليس لهم أعمال سابقة جاءوا باختيار الله وليس باختيار أحد منا، انظروا إلى من ثبتهم الله منا ومن كانوا معهم على نفس الطريق ثم زاغت
قلوبهم، أنها إرادة من يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور، الله يميز".
وأضاف: "إننا كنا نربى الأفراد فى مجموعات خمسة خمسة، ونقول إن الشعب يحتاج إلى التربية وكيف لنا أن نربى كل الناس، فجمع الله عز وجل هذه الجموع لتتربى معًا وتعيش معًا وتتعايش، كيف كنا نقدر على مثل هذا؟ فمن الذى دبر وأراد؟".
وتابع: "لم يأتِ أحد إلى السجن خطأ.. الله هو الذى أراد ذلك بمشيئته وقدرته لحكمة يعلمها، وتدبيره هو الخير لنا جميعًا".
وأشار إلى أن الرئيس المعزول "رأى رؤيا لمدة ثلاثة أيام متتالية بأنه يتلو قول الله تعالى: (أُذن للذين يُقاتلون بأنهم ظُلموا وأن الله على نصرهم لقدير)".
واختتم "بديع" رسالته بـ"السلام والتحية لأحرار بورسعيد والإسماعيلية وسيناء والعريش وبئر العبد، وكل المعتقلين فردًا فردًا وأسرهم جميعًا"، حسبما ذكر "إخوان أون لاين".‏

أهم الاخبار