رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بديع: فصل أبوالفتوح كقطع إصبعي

الشارع السياسي

الأربعاء, 06 يوليو 2011 09:46
الفيوم- سيد الشورة:

محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين

حذر د. محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين من لصوص الثورة الذين يحاولون سرقتها .

وأكد ان قرار الإخوان بفصل د. عبد المنعم ابو الفتوح هو بمثابة قطع إصبعي ولكنه خالف قرار الجماعة بالترشح للرئاسة ولكن هذا أهون من قطع عهدنا مع الله.

 

وأشار إلى زيارة كل من د. ايمن نور وحمدين صباحى طلبا لمساندة الإخوان حيث أكد لهما أن الإخوان لن ترشح أحدا للانتخابات القادمة.

وانتقد بشدة من يزعمون ان الناس صوتت للإخوان نكاية فى الحزب الوطنى فى انتخابات

2005.

انتقد المرشد بشدة وسائل الإعلام وبعض العلمانيين ووصفهم بتعمد الهجوم على الإخوان قائلا: هاجمونا حينما زرنا شيخ الازهر وهاجمونا يوم ان أرسلنا برقية للبابا شنودة للتهنئة بشفائه.

وأكد أن وزير السياحة منير فخرى عبد النور المسئول الاول عن حج المسلمين هذا العام أفضل بكثير من الوزراء المسلمين الذين كانوا يتاجرون مع شركات السياحة ويمصون دماء الحجاج.

ووجه المرشد رسالة إلى حكومة اليونان والتى تشهد خروج قافلة

الحرية 2 داعيا الحكومة اليونانية إلى شراء حب الشعوب بتسهيل اجراءات خروج القافلة.

وأشار إلى لقائه الرئيس السوداني عمر البشير في قصر القبة اثناء زيارته لمصر، وأن البشير قال له عرضت على مبارك زراعة أرض فى السودان بالقمح لصالح مصر إلا أن مبارك رد قائلا"أمريكا تزعل مني"!!!.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى شهدته الفيوم مساء أمس الثلاثاء، بحضور د. احمد عبد الرحمن امين حزب الحرية والعدالة بالفيوم والمحاسب مصطفى عطية القائم بعمل مسئول المكتب الادارى ود. صابر عطا عضو الهيئة العليا للوفد، وعدد من قيادات الاحزاب وعلماء الازهر والأوقاف ومندوبين عن الكنيسة.

أخبار ذات صلة:

بديع يدعو لجلاء أمريكا وإسرائيل عن مصر


أهم الاخبار