رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عنان يلتقي قادة أحزاب" الدستور أولا"


يلتقي الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاربعاء قادة الأحزاب السياسية التي تطالب بإرجاء الانتخابات ووضع الستور اولا . وأوضح د. محمد نور فرحات ممثل الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" ان هذه الاحزب التي سيعقد معها المجلس العسكري اجتماعا اليوم ستسعى لتوضيح موقفها المطالب بضرورة وضع دستور أولا وتمهيد الارض لإجراء انتخابات .مشيرا إلى ان هناك قناعة لدى هذه المجموعة بأن إجراء الانتخابات الآن ربما يسفر عن كارثة .

ومن جانبه، قال د.عماد جاد القيادي بالحزب" الدستور ليس كأسًا من يفوز بالانتخابات يشكل الجمعية العمومية لوضع هذا الدستور"، مشيرا الى ضرورة التوافق بين مختلف القوى السياسية على هوية هذا الدستور لأنه سيكون الدستور

الدائم لمصر ويجب ان يحظى بترحيب من الجميع .

يذكر ان عنان قد التقى امس الثلاثاء عددا من رؤساء الأحزاب السياسية المؤيدة لإجراء الانتخابات اولا بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وأكد عنان أن القوات المسلحة لها موقف ثابت منذ أحداث ثورة 25 يناير وهو الوقوف بجانب الشعب وحرصها على أن تكون مصر دولة ديمقراطية حرة ونزيهة تتمتع بالأمن والاستقرار والرفاهية لجميع أبناء المجتمع .

أخبار ذات صلة:

عنان: الانتخابات ثم الدستور

عنان: الوضع الأمني في تحسن