رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عنان: الوضع الأمني في تحسن

أكد الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على تأثر البلاد اقتصاديا نتيجة الوضع الأمنى وحركة السياحة،إلا أنه قال إن الوضع الأمنى فى تحسن وأن اليوم أفضل من أمس، وأن الغد أفضل من اليوم.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق عنان اليوم بمقر الأمانة العامه بوزارة الدفاع مع رؤساء الأحزاب المصرية يمثلون 15 حزبا من التحالف الديمقراطي من أجل مصر.

وطالب الفريق سامى عنان الإعلام بتحرى الدقة والموضوعية فى تناول بعض الموضوعات، وعلى تفضيل مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية، والبعد عن الأهواء والمصالح الشخصية .

كما أكد على الموقف الثابت للقوات المسلحة فى الوقوف بجانب الشعب، وقال إن هذا الموقف جلى وواضح للداخل والخارج منذ أحداث ثورة يناير، وقال إن بعض الدول تدرس هذا الموقف

البطولى لأبنائها .

وأضاف أن مهمة القوات المسلحة هى الدفاع عن شعب مصر وليس الاعتداء عليه، وأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة ثابت على موقفه وهو الوقوف بجانب الشعب حتى فى وقت وجود النظام السابق .

حضر اللقاء رؤساء أحزاب "الحرية والعدالة " و"الوسط " و "النور" و "العدل " و"الوفد" و"الخضر المصرى " و"الأحرار " و" التكافل " و" الجمهور الحر " و" الاتحاد الديمقراطى " و" الغد " و" مصر الحديثه " و" العربى الاشتراكى " و" الثورة " .