رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شرف: استقرار الخليج يسهم في تطوير العالم العربي

الشارع السياسي

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 11:36
المنامة - أش أ

عصام شرف رئيس مجلس الوزراء

أكد د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أهمية تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين والتى من شأنها دعم المشاريع الإقتصادية وتوطيد العلاقات التاريخية الرسمية والشعبية بين البلدين الشقيقين .

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أن أمن واستقرار منطقة الخليج العربى يساهم فى التنمية والتطوير للعالم العربى ، وأن جمهورية مصر العربية تنظر لأمن البحرين باعتباره من أمن مصر ، مؤكدا دعم مصر لاحترام سيادة البحرين واستقرارها وعدم التدخل فى شئونها

جاء ذلك خلال لقاء شرف مع خليفة بن

أحمد الظهرانى رئيس مجلس النواب البحرينى فى المنامة اليوم .

ورحب شرف بدعوة عاهل البحرين لحوار التوافق الوطنى ، ومؤكدا أن هذه الدعوة تنم عن حكمة جلالته ورغبته الجادة فى مواصلة مسيرة الإصلاح التى تبناها لتكون البحرين نموذجا سباقا فى الشأن الديمقراطى والإصلاحى .

وأشاد بالثقة الملكية لحوار التوافق الوطنى ، وما يتمتع به الظهرانى من سمعة طيبة وخبرة وحكمة ، ومؤكدا بأن

ثقة جلالة الملك فى محلها باعتبار الظهرانى ضمانة نجاح وصمام أمان لحوار التوافق الوطنى ، مع كامل تمنياته الصادقة لتحقيق تطلعات وآمال القيادة البحرينية لشعبها الكريم .

من جانبه أشاد خليفة بن أحمد الظهرانى رئيس مجلس النواب البحرينى بموقف مصر تجاه مملكة البحرين فى الأزمة الأخيرة ، والتى عكست عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين ..مشيرا إلى أن مملكة البحرين بقيادتها وشعبها ستبقى قوية وعزيزة وستمضى قدما فى مسيرة الإصلاح والنماء والحفاظ على الأمن والاستقرار والتنمية من أجل المستقبل المشرق ومؤكدا تعزيز العلاقات البرلمانية ، وأهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك لخدمة مصالح البلدين الشقيقين .

 

 

أهم الاخبار