رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 أبريل تحشد لـ 8 يوليو بتوزيع 50 ألف منشور

الشارع السياسي

الاثنين, 04 يوليو 2011 10:16
كتبت - مروة مظلوم:


استعدادا للاعتصام المفتوح يوم الجمعة القادم 8 يوليو قام شباب 6 أبريل بالقاهرة والمناطق الجغرافية المختلفة (مصر الجديدة وامبابة وبولاق والدقي والهرم ومدينة نصر والعجوزة ووسط البلد) بتوزيع 50 ألف منشور دعوة للمشاركة يوم 8 يوليو، وكتابة جداريات (الثورة مستمرة موعدنا 8 يوليو). وقام شباب 6 ابريل بالاسكندرية بتوزيع مايقرب من 80 الف منشور دعوة للمشاركة

يوم الجمعة 8 يوليو خلال هذا الاسبوع بالإضافة لـ 10 آلاف دعوة تم توزيعها اليوم بمناطق العجمي والمنتزة وكذلك الدعوة من خلال الفيديوهات والوقفات الصامتة.

قالت انجي حمدي المنسقة الاعلامية بالحركة:" علينا أن نعى أن الشعب هو الأقوى وأننا نملك الإرادة الكاملة لتحقيق مانريده , لذلك تستعد

الحركة بتوزيع ما يقرب من 100 ألف منشور بالقاهرة وبعض المحافظات المختلفة مع الدعوة لاعتصام مفتوح حتي يتم تنفيذ مطالب الثورة التي سنظل نطالب بها حتي يتم تحقيقها".

من جانبه يؤكد أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل: أن هذه الدعوات لاعتصام مفتوح و للمظاهرات تأكيدا علي سلمية دعوتنا، رغم ما أثير من أكاذيب من قبل قطاع الامن العام وما أثارته مؤخرا وسائل الاعلام من نشر أكاذيب تتعلق بإرهاب المواطنين .

 

 

أهم الاخبار