الداخلية تضبط 14 من عناصر الإرهابية

الشارع السياسي

الجمعة, 18 أبريل 2014 11:47
الداخلية تضبط 14 من عناصر الإرهابيةالأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية
كتب - محمد صلاح:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 14 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على رجال الجيش والشرطة، والعنف بمختلف المحافظات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم شعارات الإخوان وكميات من الأدوات التى تستخدم فى التظاهرات، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه أكد اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أن الأجهزة الأمنية استمرت فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من النيابة العامة.

تمكنت من ضبط 14 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات "الدقهلية، وبورسعيد، والشرقية، والمنيا، والقليوبية، والجيزة، وسوهاج، وأسيوط".

فى الدقهلية تم ضبط اثنين من

عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بمعرفة أفراد الأمن
الإدارى بجامعة المنصورة، وبحيازتهما حقيبة بداخلها بعض الشعارات الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، وبعض الأدوات التى تستخدم فى التظاهر وأعمال الشغب، واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخدامها فى التظاهرات داخل الحرم الجامعى.. واعترف أحدهم بالاشتراك مع آخرين فى استهداف السيارات الملاكى الخاصة بالأهالى ورجال الشرطة وإشعال النيران بأكشاك الكهرباء بمدينة المحلة.

فى بورسعيد تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى القائم على إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) تحمل اسم  ميدان التوحيد ببورسعيد، التى تقوم بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة ونشر بياناتهم بهدف استهدافهم، وفى الشرقية تم ضبط اثنين من

عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى حال قيامهما بتوزيع منشورات على المارة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق تحرم الاحتفال بأعياد شم النسيم.

فى المنيا تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى .. مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة فى قضيتى  تظاهر وقطع طريق والتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة، وفى القليوبية تم ضبط اثنين من

عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من قِبل النيابة العامة، وفى الجيزة تم ضبط 3  من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة فى قضية (قطع طريق السكة الحديد بالبدرشين).

وفى سوهاج تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى.. مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة فى قضية تحريض على التظاهر وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة، وفى أسيوط تم ضبط اثنين من

عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى مطلوب ضبطهما من قِبل النيابة العامة.. لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.

أهم الاخبار