لعدم الصاق عمليات القتل بها..

فيديو..محلب: الشرطة لن تدخل الجامعات

الشارع السياسي

الأربعاء, 16 أبريل 2014 08:57
فيديو..محلب: الشرطة لن تدخل الجامعاتالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت- أمانى صبحى:

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك خطة ممنهجة لاستدراج الشرطة داخل الجامعات من قبل طلاب تنظيم  الإخوان الإرهابى ،لافتا إلى أنه متمسك بوجود الشرطة خارج أسوار الجامعة لعدم إلصاق عمليات القتل بها.

وأوضح أن هدف طلاب الإخوان عدم استكمال الفصل الدراسى الثانى وإيقاف العملية التعليمية، مؤكدا أنه سوف يتم محاسبة من يتورط فى أعمال تخريب وترويع للمواطنين.
وقال محلب - فى مداخلة هاتفية على فضائية"أون تى فى "فى برنامج"صباح أون"اليوم الأربعاء-  أن المطلوب الآن رفع مستوى الأمن الإدارى بالجامعات، مؤكدا أن القانون يطبق على الكل بما فيهم رؤساء الجامعات.
وفى سياق آخر قال رئيس الوزراء: إن هناك مداهمات للبؤر الإجرامية بصفة يومية، مشيرا

إلى أن ربع الموازنة العامة المصرية تذهب إلى سداد الديون.
وعن انقطاع التيار الكهربائى المستمر قال: إن هناك تنسيقا بين وزارتى البترول والكهرباء لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائى وأن أزمة الكهرباء تتمثل فى أن الكمية المنتجة أقل من المطلوبة، وأنه فى حالة تشغيل جميع المحطات بشكل كامل وبحالة جيدة سوف تزداد الطاقة المنتجة.
لافتا إلى أن هناك مشكلة أخرى تتمثل فى نقص الوقود،قائلا: "أتوقع مرور صيف هادئ وأطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك".
وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن هناك تطويرا كاملا لمناطق وآثار القاهرة القديمة، موضحا أن الحكومة تشتبك بصفة يومية مع السلبيات الموجودة  لعلاجها وحل المشكلات التى تواجه المواطن المصرى قائلا: "هدفها توفير العدالة الاجتماعية للمواطن البسيط".
شاهدالفيديو..
https://www.youtube.com/watch?v=bDgevWPdv0Y&feature=youtu.be


 

أهم الاخبار