"محلب" يوجه بسرعة إقامة ساحات شعبية للشباب

الشارع السياسي

السبت, 12 أبريل 2014 19:03
محلب يوجه بسرعة إقامة ساحات شعبية للشبابالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
وكالات:

استقبل رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم "السبت" وفد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء برئاسة المهندس حسن عبد العزيز، لبحث المشكلات التى تواجه قطاع البناء والتشييد.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة صرف مستحقات شركات المقاولات، والتوصل إلى حلول للموضوعات العالقة بين كل من شركات المقاولات والضرائب والقوى العاملة، كما تم بحث أسباب ارتفاع أسعار الأسمنت ومشكلة نقص غاز البيتومين والحلول المقترحة فى هذا الشأن.
كما وجه رئيس الوزراء خلال اللقاء، الذى حضره وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بتوقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المقاولين المصريين وجهاز التفتيش والبناء بوزارة

الإسكان من أجل ضبط مستوى الأداء بقطاع البناء والتشييد والارتقاء بمستوى الجودة فى تنفيذ الأعمال الجارية، على أن يتم اتخاذ إجراءات ضد المخالفين تصل إلى الشطب من سجلات الاتحاد، وطالب باستيعاب العمالة الموسمية من خلال برامج للتدريب والتوظيف داخل شركات المقاولات.
وفى ضوء ما توليه الحكومة من اهتمام بالشباب والحرص على الاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم وتوجيهها إلى الطريق الصحيح، طلب رئيس الوزراء من الاتحاد المصرى للتشييد والبناء البدء فورا فى إقامة العديد من الساحات الشعبية بمدينة القاهرة الكبرى، بحيث يجد الشباب والعائلات متنفسا للقيام بالعديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية.
 

أهم الاخبار